التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مساحة اعلانية مركز تحميل دفاتر
مساحة اعلانية
مساحة اعلانية مركز تحميل دفاتر




العودة   منتديات دفاتر التربوية بالمغرب > قسم المواضيع العامة والشاملة > دفاتر الاستشارات و الإعلانات التجارية > الشقـق والمنـــازل

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 06-03-2010, 21:34
الصورة الرمزية ابو ابراهيم
ابو ابراهيم ابو ابراهيم غير متواجد حالياً
تربوي بارز
 

 








افتراضي مهزلة الدار الكبيرة لعمران في الصويرة

السلام عليكم . انا مواطن اقطن بنواحي مدينة الصويرة كانت رغبتي اقتناء بقعة او منزل حسب الاسطاعة بمدينة الصويرة.توجهت لمؤسسة عمران للاستفسار .التقيت بمديرها الذي تم اعفاؤه من مهامه وستعرفون لماذا .المهم وعدني و اوفى بوعده لي وذلك انه سيدخلني مع مجموعة من الاشخاص في bloc كما لقب عليه وذلك في اطار مشروع الدار الكبيرة .المشكل ان هذا المدير قام بخروقات جسيمة فمثلا اعطى ل3 اشخاص نفس البقعة حيث انهم دفعوا مبالغ ولكن للنفس البقعة وهذا فقط مثال واحد.*المهم وحتى لا اطيل عليكم بعد تسريحه و بدون حساب او محاكمة.المشكل ان مؤسسة عمران لم تسوي المشاكل التي خلفها هذا المدير وكلما ذهب اليها ضحايها وهم بالجملة ماذا نجد .لا حلول في القريب او في البعيد معللين ذلك ان الدار الكبيرة او هذا المشروع فشل في الصويرة .نعم فشل المشروع ولم تتم محاسبة المسؤولين لارتباطهم بمسؤولين كبار آخرين يخافون توريطهم في المشكل .ولكن المواطنون الضحايا و الكثر من سيحل مشاكلهم او على الاقل يرد لهم المبالغ المدفوع في هذه البقع او البلوكات الوهمية ان صح التعبير و لا حول ولا قوة الابالله.و في النهاية ارجو من اخواني الذين لهم معلومات جديدة في الموضوع ابلاغي ولكم جزيل الشكر .بريدي الالكتروني هو ikhalil44@gmail.com







رد مع اقتباس
قديم 07-03-2010, 14:19   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
 البوصيري  
اللقب:
تربوي متميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية البوصيري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 81114
الجنس : ذكر
المشاركات: 263
بمعدل : 0.13 يوميا
نقاط التقييم: 3
الإتصالات
الحالة:
البوصيري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابو ابراهيم المنتدى : الشقـق والمنـــازل
افتراضي

السلام عليك اخي ابو ابراهيم لقد تم تشكيل جمعية للدفاع عن ضحايا مؤسسة العمران بمدينة الصويرة و المكونة من مجموعة من الاساتذة الذين تم النصب عليهم لكن المثير للاهتمام ان هذه الجمعية اسكت صوتها بمجرد استفادة اعضائها من مجموعة من البقع الارضية بتجزئة تافوكت1.ولكي اكون صريحا معك اخي فالمواطن الصويري يستحق ما يقع له لان الاغلبية دفعوا ما يسمى بالنوار والذي وصل حتى 200000 درهم اي 20مليون مقابل الاستفادة واخد حق الاخرين ليجدوا انفسهم في ورطة لان مؤسسة العمران ان هي ارادت اعطائهم ما بدمتها فان ال20 مليون ستصبح في خبر كان و المثل المغربي يقول الطماع كيغلب الكذاب














عرض البوم صور البوصيري   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعمران, مهزلة, الدار, الصويرة, الكبيرة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Powered by vBulletin® - Copyright © 2014, Jelsoft Enterprises Ltd ,Designed by Simo

الساعة الآن 13:15 بتوقيت الدار البيضاء