التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة


مساحة اعلانية مركز تحميل دفاتر
مساحة اعلانية


تهنئة: بمناسبة السنة الهجرية الجديده 1436 تتقدم ادارة منتدیات دفاتر التربویة لكم بأطيب التهاني و أزكى المتمنيات داعية الله عز و جل أن يجعلها سنة خير و بركة على الأمه الإسلامية جمعاء


العودة   منتديات دفاتر التربوية بالمغرب > قسم الأخبار و المستجدات > دفاتر مستجدات الحركة الانتقالية

الملاحظات

دفاتر مستجدات الحركة الانتقالية ( خاص بمذكرات و اخبار الحركة الانتقالية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 13-09-2013, 23:05
baydaba baydaba غير متواجد حالياً
تربوي فعال
 

 







افتراضي مدير أكاديمية طنجة تطوان يماطل في الحركة الإدارية الجهوية

السلام عليكم :

تناهى إلى مسامعنا من مصادر (نقابية) متواترة أن السيد مدير الأكاديمية الجهوية بشمال المملكة ومن غير سبب مقنع يرفض إجراء حركة جهوية إدارية لملء الكم الهائل من المناصب الشاغرة بعد تقاعد العديد من الإدريين وإعفاء البعض الآخر أو عدم إقراه
نرجو ألا يكون الخبر صحيحا خاصة وأن عددا من المؤسسات التعليمية بالجهة وفي جميع الأسلاك تسير بدون ربان



كفى من الحلول الترقيعية ... ما هكذا يمكن أن نرقى بتعليمنا أو أن نواكب الرغبة الملكية في إصلاح المنظومة التعليمية.







رد مع اقتباس
قديم 10-12-2013, 11:53   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
 فوكو  
اللقب:
تربوي فعال
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فوكو

البيانات
التسجيل: Jul 2013
العضوية: 262209
الجنس : ذكر
المشاركات: 330
بمعدل : 0.69 يوميا
نقاط التقييم: 116
الإتصالات
الحالة:
فوكو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : baydaba المنتدى : دفاتر مستجدات الحركة الانتقالية
افتراضي رد: مدير أكاديمية طنجة تطوان يماطل في الحركة الإدارية الجهوية

هناك عدة مؤسسات تعاني من خصاص مهول للأسباب التي ذكرها صاحب المقال، ويبدو أن الأكاديمية في شخص مديرها العجوز قد سكت عن الحركة الإدارية الجهوية تطبيقا للمثل القائل : وكم حاجة قضيناها بتركها .. مما يعكس سياسة الارتجال والتخبط وسوء التدبير والتسيير














عرض البوم صور فوكو   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مدير, أكاديمية, الحركة, الدهنية, الإدارية, تطوان, يماطل, طنجة

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحركة الإدارية الجهوية الخاصة بجهة طنجة -تطوان برسم 2011 نوردين دفاتر مستجدات الحركة الانتقالية 1 26-06-2011 21:01
مدير أكاديمية جهة طنجة تطوان يتعجرف على النقابات الخمس أمينكم دفتر المستجدات والأخبارالتربوية والتعليمية 8 07-09-2009 18:19
الحركة الانتقالية الإدارية الجهوية بجهة طنجة تطوان آه..ياوين دفاتر مستجدات الحركة الانتقالية 1 24-08-2009 17:56
نتائج الحركة الإدارية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان ابن خلدون دفتر المستجدات والأخبارالتربوية والتعليمية 0 19-08-2009 21:55
أكاديمية طنجة تطوان : صدور المذكرة والمناصب الإدارية الشاغرة عن الحركة الوطنية 09/10 ابن خلدون الأرشيف 7 07-07-2009 16:18

Powered by vBulletin® - Copyright © 2014, Jelsoft Enterprises Ltd ,Designed by Simo

الساعة الآن 01:02 بتوقيت الدار البيضاء