صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 27
  1. #17

    افتراضي رد: الإدارة الجديدة لمنتديات دفاتر

    تحية تربوية مفعمة بالتقدير والإحترام للإدارة التربوية الجديدة املا لكم النجاح والفلاح في مهامكم التربوية والتعليمية لفائدة الأطر التعليمية والمتعلمين وأقدم تشكراتي البالغة لمنتديات دفاتر التعليمية التي نستفيذ منها كثيرا في مهامنا ومزيدا من التألق إن شاء الله خدمة للمدرسة المغربية

  2. #18

    Thumbs up رد: الإدارة الجديدة لمنتديات دفاتر

    السلام عليكم ورحمة الله
    هنيئا لكم اخواتي اخواني... موفقون باذن الله.

  3. #19
    مشرف دفـتـر المدير المساعد
    مشرف دفتر الإدارة التربوية

    عضو لجنة الإدارة التربوية الدفاترية

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: الإدارة الجديدة لمنتديات دفاتر

    وفقكم الله في مهامكم نعم الادارة فهم بالفعل جنود الخفاء ودينامو المنتدى فمزيدا من تألق والريادة للمنتدى

  4. #20
    مشرفة دفاتر المرأة المغربية
    عضوة لجنة شؤون المرأة الدفاترية
    الصورة الرمزية hnikate
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    5,576

    Thumbs up رد: الإدارة الجديدة لمنتديات دفاتر


    موفقون بإذن الله

    كما يقول المثل :

    اغرس اليو م شجرة

    تنم تحت ظلها غذا

    فالعمل الصالح لا يضيع أجره

    أعانكم الله


صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •