صفحة 4 من 13 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 51
  1. #13

    افتراضي رد: البركة في راسكوم بخصوص جميع أنواع الترقيات بما فيها الترقي عبر الامتحان المهني .

    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  2. #14

    افتراضي رد: البركة في راسكوم بخصوص جميع أنواع الترقيات بما فيها الترقي عبر الامتحان المهني .

    تيقول المثل متبدا صاحباك غير بلي أقل منو . هذا بن فيران عفوا بن(................) الذي جائت به الطبقات المتوسط وما دون ذالك ليقضي على ما تبقى من آمالها . وبيني وبينكم بعدا ترباو وماتبقاوشي غير تتحلو فمكوم (راهم هما لي غادي يصلحوا ......راهم هما لي غايخرجو عليكم) وتبقاو دتمناو إنتخابات تجي بزربا باش مايعاودوشي فيه الضربة.

  3. #15

    افتراضي رد: البركة في راسكوم بخصوص جميع أنواع الترقيات بما فيها الترقي عبر الامتحان المهني .

    بن كيران جاء للقضاءعلى الفقراء، ولخدمة التماسيح والخفافيش، وهي سياسة منطقية.فالرجل يخاف من الأشباح ومن المخلوقاتالليلية، فمتووووو ولا لا؟
    مسكين مسكين مسكين

  4. #16

    افتراضي رد: البركة في راسكوم بخصوص جميع أنواع الترقيات بما فيها الترقي عبر الامتحان المهني .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mounir77 مشاهدة المشاركة
    اعتقد ان القرار لايهم الامتحانات المهنية لهذه السنة ما دام الامتحان قد اجري
    وان القرار يهم الامتحانات التي تدخل في السنة المالية المقبلة والله اعلم
    ممكن ان يتم الغاء الامتحانات للسنة المقبلة هذا رايي المتواضع
    لا يا أخي الكريم. هناك مرسوم يقول إن الاستفادة من الترقية عبر الامتحان المهني تتم في مالية السنة القادمة ( ابتداء من 1 يناير)، يعني أن الناجحين في امتحانات هذه السنة كان سيتم تعويضهم في قانون المالية لسنة 2014، لكن الرجل "الصالح" بنكيران كان له رأي آخر...

صفحة 4 من 13 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل يحق لي اجتياز الامتحان المهني لهذه السنة
    بواسطة markkett في المنتدى دفاتر الاستفسارات والإستشارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 19-07-2013, 01:18
  2. أي نيابة سأجتاز فيها الامتحان المهني؟
    بواسطة jaafar attayar في المنتدى دفاتر الاستفسارات والإستشارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-07-2012, 23:44
  3. عدد مرات التي اجتزت فيها الامتحان المهني
    بواسطة سهام2006 في المنتدى دفـتـر التكوين المستمر والامتحانات المهنية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-03-2012, 19:43
  4. ما هو توقيت الامتحان المهني لهذه السنة 2011
    بواسطة marwano22 في المنتدى دفاتر الاستفسارات والإستشارات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 15-07-2011, 14:35
  5. هل صحيح أنه تم العدول عن المذكرة بخصوص شروط اجتياز الإمتحان المهني لهذه السنة؟
    بواسطة curieuse في المنتدى دفـتـر التكوين المستمر والامتحانات المهنية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 21-09-2010, 18:55

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •