النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تربوي فعال
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    أجدير
    المشاركات
    724

    افتراضي مدير أكاديمية طنجة تطوان يماطل في الحركة الإدارية الجهوية

    السلام عليكم :

    تناهى إلى مسامعنا من مصادر (نقابية) متواترة أن السيد مدير الأكاديمية الجهوية بشمال المملكة ومن غير سبب مقنع يرفض إجراء حركة جهوية إدارية لملء الكم الهائل من المناصب الشاغرة بعد تقاعد العديد من الإدريين وإعفاء البعض الآخر أو عدم إقراه
    نرجو ألا يكون الخبر صحيحا خاصة وأن عددا من المؤسسات التعليمية بالجهة وفي جميع الأسلاك تسير بدون ربان

    كفى من الحلول الترقيعية ... ما هكذا يمكن أن نرقى بتعليمنا أو أن نواكب الرغبة الملكية في إصلاح المنظومة التعليمية.

  2. #2

    افتراضي رد: مدير أكاديمية طنجة تطوان يماطل في الحركة الإدارية الجهوية

    هناك عدة مؤسسات تعاني من خصاص مهول للأسباب التي ذكرها صاحب المقال، ويبدو أن الأكاديمية في شخص مديرها العجوز قد سكت عن الحركة الإدارية الجهوية تطبيقا للمثل القائل : وكم حاجة قضيناها بتركها .. مما يعكس سياسة الارتجال والتخبط وسوء التدبير والتسيير

المواضيع المتشابهه

  1. الحركة الإدارية الجهوية الخاصة بجهة طنجة -تطوان برسم 2011
    بواسطة نوردين في المنتدى دفاتر مستجدات الحركة الانتقالية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-06-2011, 21:01
  2. مدير أكاديمية جهة طنجة تطوان يتعجرف على النقابات الخمس
    بواسطة أمينكم في المنتدى دفاتر المستجدات والأخبارالتربوية والتعليمية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 07-09-2009, 18:19
  3. الحركة الانتقالية الإدارية الجهوية بجهة طنجة تطوان
    بواسطة آه..ياوين في المنتدى دفاتر مستجدات الحركة الانتقالية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-08-2009, 17:56
  4. نتائج الحركة الإدارية للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان
    بواسطة ابن خلدون في المنتدى دفاتر المستجدات والأخبارالتربوية والتعليمية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-08-2009, 21:55
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-07-2009, 16:18

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •