صفحة 8 من 507 الأولىالأولى ... 6789101858108 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 29 إلى 32 من 2025
  1. #29

    افتراضي

    Condamner l enseignant et la presque At_Tankila*****Lenseingnant est devenu un ennemi

  2. #30
    عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    وجدة/الناظور
    المشاركات
    2,173

    نجمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mounyati مشاهدة المشاركة
    كيفما دير يا يدي تودي
    يعني كما تدين تدان
    مثل معبر و لك علامة
    تحياتي

  3. #31

    افتراضي

    قالت العودة(انثى الفرس) زمان ملي ولدت اولادي ماكلت العلف وافي ما شربت الماء صافي

  4. #32

    افتراضي

    يقول المثل: الى فاتك الكلام قول سمعت والى فاتك الاكل قول شبعت

    وريه وريه حتى لا عمى زيد وخليه

صفحة 8 من 507 الأولىالأولى ... 6789101858108 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. موسوعة الأمثال الشعبية - 100مثل - الثانية
    بواسطة moha_derouich في المنتدى الأمثال والثقافة الشعبية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 27-01-2012, 20:36
  2. شرح الأمثال الشعبية
    بواسطة خليل أبو اكرام في المنتدى الأمثال والثقافة الشعبية
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 19-12-2010, 13:14
  3. موسوعة الأمثال الشعبية - 100مثل - الأولى
    بواسطة moha_derouich في المنتدى الأمثال والثقافة الشعبية
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 27-11-2009, 18:35

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •