• أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد ومفـيد. ,يمكنك التسجيل من خلال الرابط التالي تسجيل او باستعمال حسابك بالفايس بوك
  • نخبر اعضاءنا الكرام انه نظرا لعملية الترقية والصيانة التي لازلت مستمرة ,فان العديد من الخاصيات غير مشغلة كما قد تواجهون بعض المشاكل سواء في التسجيل او تحميل المرفقات او ولوج بعض الدفاتر, فشكرا لتفهمكم.

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مهزلة الدار الكبيرة لعمران في الصويرة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مهزلة الدار الكبيرة لعمران في الصويرة

    السلام عليكم . انا مواطن اقطن بنواحي مدينة الصويرة كانت رغبتي اقتناء بقعة او منزل حسب الاسطاعة بمدينة الصويرة.توجهت لمؤسسة عمران للاستفسار .التقيت بمديرها الذي تم اعفاؤه من مهامه وستعرفون لماذا .المهم وعدني و اوفى بوعده لي وذلك انه سيدخلني مع مجموعة من الاشخاص في bloc كما لقب عليه وذلك في اطار مشروع الدار الكبيرة .المشكل ان هذا المدير قام بخروقات جسيمة فمثلا اعطى ل3 اشخاص نفس البقعة حيث انهم دفعوا مبالغ ولكن للنفس البقعة وهذا فقط مثال واحد.*المهم وحتى لا اطيل عليكم بعد تسريحه و بدون حساب او محاكمة.المشكل ان مؤسسة عمران لم تسوي المشاكل التي خلفها هذا المدير وكلما ذهب اليها ضحايها وهم بالجملة ماذا نجد .لا حلول في القريب او في البعيد معللين ذلك ان الدار الكبيرة او هذا المشروع فشل في الصويرة .نعم فشل المشروع ولم تتم محاسبة المسؤولين لارتباطهم بمسؤولين كبار آخرين يخافون توريطهم في المشكل .ولكن المواطنون الضحايا و الكثر من سيحل مشاكلهم او على الاقل يرد لهم المبالغ المدفوع في هذه البقع او البلوكات الوهمية ان صح التعبير و لا حول ولا قوة الابالله.و في النهاية ارجو من اخواني الذين لهم معلومات جديدة في الموضوع ابلاغي ولكم جزيل الشكر .بريدي الالكتروني هو ikhalil44@gmail.com

  • #2
    السلام عليك اخي ابو ابراهيم لقد تم تشكيل جمعية للدفاع عن ضحايا مؤسسة العمران بمدينة الصويرة و المكونة من مجموعة من الاساتذة الذين تم النصب عليهم لكن المثير للاهتمام ان هذه الجمعية اسكت صوتها بمجرد استفادة اعضائها من مجموعة من البقع الارضية بتجزئة تافوكت1.ولكي اكون صريحا معك اخي فالمواطن الصويري يستحق ما يقع له لان الاغلبية دفعوا ما يسمى بالنوار والذي وصل حتى 200000 درهم اي 20مليون مقابل الاستفادة واخد حق الاخرين ليجدوا انفسهم في ورطة لان مؤسسة العمران ان هي ارادت اعطائهم ما بدمتها فان ال20 مليون ستصبح في خبر كان و المثل المغربي يقول الطماع كيغلب الكذاب
    وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني اليه في الخلد نفسي

    تعليق

    يعمل...
    X