إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مدير أكاديمية طنجة تطوان يماطل في الحركة الإدارية الجهوية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدير أكاديمية طنجة تطوان يماطل في الحركة الإدارية الجهوية

    السلام عليكم :

    تناهى إلى مسامعنا من مصادر (نقابية) متواترة أن السيد مدير الأكاديمية الجهوية بشمال المملكة ومن غير سبب مقنع يرفض إجراء حركة جهوية إدارية لملء الكم الهائل من المناصب الشاغرة بعد تقاعد العديد من الإدريين وإعفاء البعض الآخر أو عدم إقراه
    نرجو ألا يكون الخبر صحيحا خاصة وأن عددا من المؤسسات التعليمية بالجهة وفي جميع الأسلاك تسير بدون ربان

    كفى من الحلول الترقيعية ... ما هكذا يمكن أن نرقى بتعليمنا أو أن نواكب الرغبة الملكية في إصلاح المنظومة التعليمية.

  • #2
    رد: مدير أكاديمية طنجة تطوان يماطل في الحركة الإدارية الجهوية

    هناك عدة مؤسسات تعاني من خصاص مهول للأسباب التي ذكرها صاحب المقال، ويبدو أن الأكاديمية في شخص مديرها العجوز قد سكت عن الحركة الإدارية الجهوية تطبيقا للمثل القائل : وكم حاجة قضيناها بتركها .. مما يعكس سياسة الارتجال والتخبط وسوء التدبير والتسيير

    تعليق

    يعمل...
    X