• أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد ومفـيد. ,يمكنك التسجيل من خلال الرابط التالي تسجيل او باستعمال حسابك بالفايس بوك

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفلام إباحية جنسية كرتونية للصغار..!؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفلام إباحية جنسية كرتونية للصغار..!؟

    أفلام إباحية جنسية كرتونية للصغار..!؟

    أبطال النينجا، الشاطر حسن، كابتن ماجد.. يعرفهم الأطفال، إنهم أبطال مغامرات بوليسية واجتماعية هادفة..


    لكن أشرار الانترنت حولوهم إلى أبطال مغامرات جنسية رخيصة وبثوها على الشبكة دون رقيب أو حسيب..

    نلفت نظر الجهات الرقابية والأسر العربية التي ليس لديها رقابة على الانترنت أولاً تضع دولها حماية من المواقع الإباحية على الشبكة العنكبوتية للحد من هذه الظاهرة المرعبة وكذلك نطرح السؤال الهام: كيف السبيل لإنقاذ أطفالنا من هذه الهجمة الشرسة التي تدمر مستقبلهم وتحولهم إلى مدمنين للسلوكيات الخارجية والأفعال الفاضحة ؟

    وأصبح الأطفال قبل الكبار.. يدخلون إليها ينتقلون بين صفحاتها لكن هناك أيادي خفية هدفها الوحيد هو التربح من خلال تجارة رخيصة ضد الأطفال يستغلون تعلق الأطفال بالانترنت وبدأوا يبثون لهم تلك الأفلام الإباحية الخارجة عن كل أعرافنا وتقاليدنا!

    المثير أن هذه المواقع التي تحاول قتل أطفالنا فكرياً تعتمد على اجتذاب الطفل من خلال فلاشات في غاية الإثارة.. تدعو الطفل إلى المشاهدة والتصفح على الموقع ليجد ما هو أكثر إثارة ويرى ما لم تعتد عيناه على مشاهدته.. مستغلين حب الاستطلاع لدى الطفل والذي يتحول أحياناً إلى محاكاة وتقليد الشيء الذي شاهده دون أن يعلم ماذا يفعل؟!

    في النهاية يظل السؤال الذي يفرض نفسه ويحتاج إلى إجابة سريعة كيف نحمي أطفالنا من هذه التجارة الرخيصة والتي يدفعون ثمنها دون وعي منهم؟! فهل الأسرة وحدها هي التي تحميهم من هذا الخطر؟!

    وإذا حدث ذلك وقامت الأسرة بدورها فماذا سيفعل الآباء والأمهات تجاه مقاهي الانترنت والإباحية التي انتشرت وأصبح أطفالنا يجلسون فيها معظم الوقت وخاصة خلال الإجازات الصيفية والعطلات الدراسية.
    منقول

  • #2

    تعليق


    • #3
      نسأل الله الهداية لأصحاب هذا المواقع
      كما نسأل الله الثبات لنا ولأبنائنا
      بارك الله فيكم على الخبر

      تعليق


      • #4
        اشكر جميع من مر عن الموضوع واتمنى ان يكون قد أضاف معلومات مفيدة الى اخواني الدفاتريين ...

        تعليق

        يعمل...
        X