المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفحة خاصة بطلبات الجذاذات - المستوى الثالث - فقط


الصفحات : [1] 2 3

aissaoui
04-02-2009, 01:11
http://photos.azyya.com/store/up2/0812091155323nwx.gif

http://3yoonh.jeeran.com/fwasel/5.gif

للحفاظ على تنظيم دفاترنا ، وحتى يسهل علينا الاطلاع على طلباتكم بخصوص الجذاذات والقيام بالرد عليها. نرجو من جميع الأعضاء الدفاتريات والدفاتريين الأفاضل أن يضعوا طلباتهم هنا.
إن تلبيتكم لهذا الطلب والتزامكم به هو مساعدة لنا لتنظيم دفاترنا
وتقبلوا فائق عبارات التقدير والاحترام

http://www.al-wed.com/pic-vb/704.gif

samir007
04-02-2009, 10:29
فكرة سديدة نتمنى ان يتم تفعيلها لخدمة احسن

aissaoui
04-02-2009, 16:52
فكرة سديدة نتمنى ان يتم تفعيلها لخدمة احسن
شكرا جزيلا أخي على ردك الطيب وبدوري أتمنى تفعيل هذه المبادرة

هشام شكري
04-02-2009, 17:27
السلام عليكم
نشكركم جزيل الشكر على المجهودات المبذولة ووفقكم الله لما فيه خير
المرجو تزويدي بجذاذات الاساسي في التربية التشكيلية والممتاز في التربية الاسلامية
جازاكم الله

kenza benhisoune
04-02-2009, 17:47
السلام عليكم
نشكركم جزيل الشكر على المجهودات المبذولة ووفقكم الله لما فيه خير
المرجو تزويدي بجذاذات المنير في التربية التشكيلية والمنير في التربية الاسلامية ومرشدي في اللغة العربية
والله هو المجازي

SALIM
04-02-2009, 20:15
الأخ الكريم
aissaoui (http://www.dafatir.com/vb/member.php?u=8467)
مشرف دفــتــراساتذة و تلاميذ التعليم الابتدائي
أتوجه إليك بخالص الشكر و الامتنان على ما تبدلونه من جهد لتوفروا لنا ما نحتاجه من وثائق
تربوية، وقد استفدت كثيرا من هذا المنتدى لدرجة انني أصبحت مدمنا عليه، إلا أنني لاحظت أن الأخ عمرو الذي سبق أن قدم لنا جذاذاته القيمة، بخل علينا بها مؤخرا.
أخي عمرو أرجوك أن توافينا بجذاذات مرشدي في اللغة العربية الوحدة الخامسة ولك جزيل الشكر.

احلام 78
04-02-2009, 20:35
السلام عليكم شكرا علي مجهوداتكم اتمن مساعدتي بوضع تحاضير مقرر المرجع في الرياضيات
شكرا علي مجهوداتكم

aissaoui
04-02-2009, 20:39
أتمنى أن تتم تلبية طلباتكم عما قريب إن شاء الله.
أما بالنسبة لأخ عمرو فلم ولن يبخل عنكم بمساهماته ولكن لكن من ظروفه الخاصة والتزاماته

samir007
07-02-2009, 13:37
اتمنى من الاخوة الذي يطلعون على نداءك ان يساهموا في هذه الخدمة وليس النهم وتلقي كل ماينشر....
التحضير عملية مضنية وتحتاج الى تظافر جهود الجميع كل بما سخاه الله كما يقول المثل...ويد الله مع الجماعة وانا شخصي وعدت ووفيت ولازلت ماضيا في ذلك.

aissaoui
07-02-2009, 21:33
شكرا الأخ samir007 على تفهمك وعلى مساهماتك

sonix06
07-02-2009, 22:19
فكرة سديدة نتمنى ان يتم تفعيلها لخدمة احسن

هشام شكري
08-02-2009, 10:07
السلام عليكم
اشكركم جزيل الشكر على الاجابة واتمنى لكم دوام الصحة والعافية وجزاكم الله خيرا وجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم يوم لا ينفع مال ولا بنون.
أخي إن امكن تزويدي بتتمة الجذاذات ان توفرت الاساسي في التربية التشكيلية والممتاز في التربية الاسلامية المستوي الثالث
والسلام

abohi
12-02-2009, 19:26
السلام عليكم
نشكركم جزيل الشكر على المجهودات المبذولة

jeronemo
12-02-2009, 23:27
السلام عليكم شكرا علي مجهوداتكم اتمن مساعدتي بوضع تحاضير مقرر المرجع في الرياضيات
شكرا علي مجهوداتكم
إليك الدرسين 21و 22 المرجع في الرياضيات
http://www.4shared.com/file/87394082/6589cbe2/_2122.html
الدرس 23 هنا :
http://www.4shared.com/file/87540536/2670a420/_23.html (http://www.4shared.com/file/87540536/2670a420/_23.html)
و البقية تأتي

aissaoui
15-02-2009, 15:34
http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?p=450258#post450258

أيت حمو
22-02-2009, 18:52
http://www.maroctek.com/uploaded/2028/1233168320.gif

jeronemo
24-02-2009, 13:59
s v p est ce que quelqu'un peut m'aider?j ai besoin des figuirines et étiquettes du programe:loisis des mots 3éme a e p

عبدالدائم عابد
27-02-2009, 09:51
إخواني أخواتي أريد جدادات المفيد في الرياضيات المستوى الثالث وشكرا

hamid el qadimi
02-03-2009, 15:03
السلام عليكم
أرود بداية أن أشكركم على مجهوداتكم الرائعة في خدمة رجال التعليم.وأطلب منكم جذاذات.-المفيد في اللغة العربية
-الممتاز في التربية الاسلامبة
-الواضح في النشاط العلمي

بتحركة محمد
02-03-2009, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أرجو تزويدي بجذاذات المشتوى الثالث الوحدة السادسة (مرشدي غي اللغة العربية)وشكرا

بتحركة محمد
02-03-2009, 16:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أرجو تزويدي بجذاذات المستوى الرابع الوحدة السادسة (المفيد في اللغة العربية)وشكرا

أيت حمو
04-03-2009, 23:47
من خلال ملاحظتي ، هناك انعدام لجذاذات المنير في التربية الاسلامية

aterta70
12-03-2009, 15:07
فكرة رائعة نتمنى من الجميع العمل بما جاء فيها.
اما بالنسبة للاخوان الدين يزودوننا بالتحاضير لهم منا الشكر الجزيل والدعاء لهم بالتوفيق فيما يقومون به.كما أطلب منهم تزويدنا بما تبقى من التحاضير دون تشفيرحتى يستفيد منها الجميع

عبدو كوعا
21-03-2009, 12:51
شكرا واود طلب جدادات م الثالث

sen_fati
30-03-2009, 09:42
شكرا لكم م م م المرجو مساعدتي في اعداد جدادات مقرر منهل النشاط العلمي المستوى الثالث جزاكم الله خيرا

alam81
04-04-2009, 23:21
السلام عليكم ارجو مساعدتي بوضع جدادات الفرنسية المستوى الثالث l'oasis des mots و شكرا

اسمون
08-04-2009, 17:03
تحية تربوية للجميع .
أرجو من أحد الإخوة ( الأخوات ) أن يمدنا بجذاذات الوحدتين 7و8 للمراجع التالية:
- المفيد في اللغة العربية.
- المنير في التربية الإسلامية.
- الواضح في النشاط العلمي.
- المفيد في التربية التشكيلية.
وشكرا.

اسمون
09-04-2009, 23:13
من فضلكم أمدونا بجذاذات الوحدتين 7و8 للمراجع التالية:
- المفيد في اللغة العربية - المنير فيي التربية الإسلامية - الواضح في النشاط العلمي - المفيد في التربية التشكيلية. وشكرا .

hds
22-04-2009, 17:15
السلام عليكم
نشكركم جزيل الشكر على المجهودات المبذولة ووفقكم الله لما فيه خير
المرجو تزويدي بجذاذات الواضح في النشاط العلمي (الثالث ابتدائي)
جازاكم الله

aissaoui
22-04-2009, 17:28
من فضلكم أمدونا بجذاذات الوحدتين 7و8 للمراجع التالية:
- المفيد في اللغة العربية - المنير فيي التربية الإسلامية - الواضح في النشاط العلمي - المفيد في التربية التشكيلية. وشكرا .

اليك هذه الروابط لعل وعسى تجد ما تبحث عنه
http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=81878

http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=79948

http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=81970

http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=80009

http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=76791

http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=76779

aissaoui
22-04-2009, 17:29
السلام عليكم
نشكركم جزيل الشكر على المجهودات المبذولة ووفقكم الله لما فيه خير
المرجو تزويدي بجذاذات الواضح في النشاط العلمي (الثالث ابتدائي)
جازاكم الله

اليك هذه الروابط لعل وعسى تجد ما تبحث عنه


http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=81970

http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=80009

http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=76791

http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=76779

atouil
07-05-2009, 11:47
s il vous plait je voudras lee fiches du 3 AEF du manuel CHEMIN DES LETTRES et merci beaucoup

om siman
10-05-2009, 14:55
أرجوكم اريد جدادة تحضير lecture : dr knock

elhassan14
11-05-2009, 10:30
فكرة سديدة،نتمنى أن تعم الفائدة ويجد كل واحد ضالته في منتدانا الحبيب
أما أنا أتمنى أن احصل على جذاذات "المرجع في الرياضيات" وشككككككككككككككككككرا

3abdoo
13-05-2009, 20:50
SVP.JE TROUVE PAS LES FICHES D exp.oral "oasis des mots" seq.11 sem.2 et seq.12

حمزة 124
14-05-2009, 14:23
المرجو من الاخوة موافاتي بالجدادات الخاصة بما بعد sequence 12 مرجع loisis des mots المستوى الثالث ابتدائي

حمزة 124
14-05-2009, 14:55
s'il vous plait j'ai besoin des fiches de sequence 12 loisis des mote et merci bcp

lahcen3
10-06-2009, 00:21
اطلب ممن لديه جذاذات مرشدي في اللغة العربية المستوى الثالث الوحدة الثامنة وجزاكم الله الف خير

يحي الوجدي
20-06-2009, 10:35
جزاكم الله عنا خيرا وبارك الله في مجهوداتكم ,,,,,,,,,,,, اتمنى ان تزودونا بجذاذات الواضح في النشاط العلمي والممتاز في التربية الاسلامية

رياض الصالحين
20-06-2009, 14:43
جزاكم الله عنا خيرا وبارك الله في مجهوداتكم ,,,,,,,,,,,, اتمنى ان تزودونا بجذاذات الواضح في النشاط العلمي والممتاز في التربية الاسلامية
أضيف صوتي إلى صوت الأخ يحي الوجدي في طلب جذاذت الممتاز في التربية الإسلامية:dunno:

el_amire
22-06-2009, 19:17
فكرة سديدة،نتمنى أن تعم الفائدة ويجد كل واحد ضالته في منتدانا الحبيب
أما أنا أتمنى أن احصل على جذاذات "المرجع في الرياضيات" وشككككككككككككككككككرا

أضيف طلبي إلى طلب الأخ الفاضل وأطلب جذاذات " المرجع في الرياضيات" من الدرس 1 إلى الدرس 20 وشكرا جزيلا

masix
23-08-2009, 16:40
السلام عليكم
نشكركم جزيل الشكر على المجهودات المبذولة ووفقكم الله لما فيه خير
المرجو تزويدي بجذاذات الممتاز في التربية الاسلامية وشكرا

يحي الوجدي
25-08-2009, 23:35
السلام عليكم بارك الله فيكم ورمضان مبارك وكل عم وانتم بخير اود منكم اخوتي جذاذات الواضح في التربيةالتشكيلية وشكرا جزيلا

nassima17
27-08-2009, 18:57
جدادات الواضح في ن العلمي

نزا.خال
05-09-2009, 11:02
السلام عليكم المرجو الحصول على جدادات المنهل في النشاط العلمي القسم التالت وشكرا

racharacha
06-09-2009, 09:39
شكرا جزيلا على هذه المجهودات الجبارة .
أرجو منكم تزويدي بمقرر الجديد في اللغة العربية ولكم جزيل الشكر و رمضان كريم.

khadija323
11-09-2009, 17:25
[QUOTE=racharacha;949461]شكرا جزيلا على هذه المجهودات الجبارة .
ارجو منكم ان تزودوني بجدادات المرجع في الرياضيات للمستوى الثالث و الجيد في الرياضيات للمستوى الرابع وشكرا

khadija323
11-09-2009, 17:31
salut tout le monde s'il vous plaît je vous demande les fiches de : l'oasis des mots niveau 3eme année et pour communiquer en français niveau 4eme année et merci

aissaoui
12-09-2009, 02:22
salut tout le monde s'il vous plaît je vous demande les fiches de : l'oasis des mots niveau 3eme année et pour communiquer en français niveau 4eme année et merci
بعض جذاذت pour communiquer en français في الرابط التالي:
http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=117550

jeronemo
18-09-2009, 22:44
[QUOTE=racharacha;949461]شكرا جزيلا على هذه المجهودات الجبارة .
ارجو منكم ان تزودوني بجدادات المرجع في الرياضيات للمستوى الثالث و الجيد في الرياضيات للمستوى الرابع وشكرا

بالنسبة لجدادات المرجع في الرياضيات المستوى الثالث انظر في الرابطين التليين:
من الدرس 1 إلى الدرس 20 إن شاء الله :
http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=134255 (http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=134255)

جميع جدادات الدروس من 21 إلى 47 :
http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=63984 (http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=63984)

nour100
21-09-2009, 22:59
السلام عليكم و رحمة الله ، تقبل الله منا و منكم الصيام و القيام وكل أعمال الخير التي قمنا بها في رمضان ، و عيدكم مبارك سعيد انشاء الله .
أيها الاخوة المرجو توفير جذاذات {الواضح في النشاط العلمي ، و جذاذات المنير في التربية الاسلامية القسم الثالث ، جزاكم الله ألف خير.}.

alami7amza
22-09-2009, 07:18
طلب جدادات المستوى الثالث عربية كتابي

يحي الوجدي
22-09-2009, 22:57
سلام الله عليكم وعيدكم مبارك سعيد وكل عام وانتم بخير ارجو منكم جذاذات الواضح في النشاط العلمي والتربية التشكيية وشكرا

amina_essouillmi
23-09-2009, 11:59
ارجوكم المساعدة كيف احصل على جدادت الواضح في النشاط العلمي للمستوى الثالث و لكم جزيل الشكر .

aissaoui
23-09-2009, 16:41
ارجوكم المساعدة كيف احصل على جدادت الواضح في النشاط العلمي للمستوى الثالث و لكم جزيل الشكر .

تصفحي المنتدى فهو غني بالجذاذات. فالمطلوب منك هو البحث فقط. ونحن رهن الإشارة في أية مساعدة

تصفحي الرابطين التلايين
http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=80009 (http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=80009)
http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=83505 (http://www.dafatir.com/vb/showthread.php?t=83505)

farabi jamal
24-09-2009, 11:33
merci pour les efforts que vous ne cessiez de déployer pour le bien de ce site .j'ai une demande particulière.si quelqu'un peut m'aider à trouver les fiches de l'éducation physique concernant la classe du 3 année.merci infiniment

farabi jamal
25-09-2009, 23:32
bonne idée de votre part monsieur Aissaoui de reserver pour chaque niveau scolaire un endroit où demander des fiches.je tiens à vous remercier infiniment pour le grand effort que vous déployer pour le bien de cet site .je cherche les fiches concernant la matiere de l'éducation physique.je serai si reconnaissant à celui qui pourra m'aider.
encore une fois meri .mes respects

mastrel
27-09-2009, 12:14
سلام حار وتحية طيبة مع أخلص التهاني والأماني,
أتقدم لجميع الساهرين والمشاركين بالشكرو أطلب من الله تعالى أن يجعل كل أعمالهم في كفة الحسنات ,آمن.
يشرفني و يسعدني أن أتقدم إليكم بطلبي وهو بعض جدادات النجاح في التربية الإسلامية _المستوى الثالث_
ولي اليقين في نبلكم و تضحيتكم ووفائكم

rchd
28-09-2009, 10:46
شكرا جزيلا اخي وبارك الله فيك

rchd
28-09-2009, 10:59
جازاك الله خيرا
من فضلكم اريد جميع جدادات المستوى الثالث عربية الخاصة بالمراجع التالية:مرشدي في اللغة العربية،منهل النشاط العلمي،الممتاز في التربية الاسلامية،الاساسي في التربية التشكيلية

مغربي*
28-09-2009, 11:10
المرجو من الاخوة تزويدي بجذاذات المستوى السادس لاي مرجع من المراجع التالية:
-في رحاب اللغة العربية.
-الجديد في الاجتماعيات.
-فضاء النشاط العلمي.
-المفيد في التربية الاسلامية.
ولكم جزيل الشكر.

نجيب عبدالمولى
03-10-2009, 18:06
شكرا على مجهوداتك والتي تدل عاى مدى رغبتك في خدمة الاخرين

mouni
04-10-2009, 13:52
bonjour je commence par remercier toute l équipe qui veille sur la réussite de ce site et je vous demande de m aider à fin de me fournir des fiches du 3 aep mes apprentissages selon la théorie de l intégration et merci

abdou22
05-10-2009, 07:01
تحية أخوية أطلب جذاذات المنير في التربية الإسلامية للمستوى الثالث ولك جزيل الشكر

abdou22
09-10-2009, 06:26
أطلب منكم جذاذات المنير في التربية الإسلامية ولكم جزيل الشكرعلى المجهودات التي تقومون بها والله لايضيع أجر المحسنين

esbaa
09-10-2009, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وبعد اشكر كل من يساهم من بعيد او قريب في هذا المنتدى و جزاكم الله الف خير حتى لا اطيل عليكم احتاج لجذاذات لجميع المستويات في اللغة العربية

kkorchi
09-10-2009, 16:46
اشكر الجميع ان كان ممكنا مدي بجدادات المراجع التالية:
- المنير في التربية الإسلامية.
- الواضح في النشاط العلمي.
- المفيد في التربية التشكيلية.
وشكرا.

hilal younes
12-10-2009, 19:01
لم نتمكن من الاضطلاع أو التحميل للجدادات l oisis des motsالقسم الثالث رغم البحث المتواصل

شكرا

yosfhano
13-10-2009, 12:28
من فضلكم جدادت المفيد للرياضيات السنة الرابعة وكذا le nouvel espace de francais

alkorchi
13-10-2009, 17:38
السلام عليكم، جزاكم الله خيرا على مجهوداتكم
اطلب منكم مساعدتي في الحصول على جذذات الفرنسية لكتاب l'ecole des mots du 4eme année d'apprentissage
و شكــــــــــــــــــــــــــترا

khobayb
14-10-2009, 11:48
تحياتي أرجو جذاذات المستوى الثالث : المفيد في الاسلاميات و الواضح في النشاط العلمي
وشكرا

tazarineali
16-10-2009, 14:38
تحية طيبة . المرجو من الاخوة الافاضل مساعدتي للحصول على جدادات الواضح في النشاط العلمي المستوى الثالث ولك جزيل الشكر

bouhsoun mohammed larbi
16-10-2009, 14:46
المرجو ان تمدوني بجدادات الواضح في النشاط العلمي المستوى الثالث ولكم جزيل الشكر

jihane el aasri
16-10-2009, 16:41
je veux svp les fiches des matieres suivantes
مرشدي في اللغة العربية.
الواضح في النشاط العلمي
المنير في التربية الاسلامية
المفيد في التربية التشكيلية
كلها للمستوى الثالث
وجزاكم الله خيرا d7k

3zo
17-10-2009, 18:47
[CENTER] [FONT=Arial] svp LES FICHES DE SES GUIDES:
كتابي في اللغة العربية
المختار في النشاط العلمي
المختار في التربية التشكيلية
في رحاب التربية الاسلامية
للمستوى الثالث

farabi jamal
17-10-2009, 23:01
بسم الله الرحمان الرحيم.تحية اجلال واحترام الى كل الساهرين على هذا المنتدى القيم.اتمنى ان احصل على استعمال الزمن الصيغة الثالتة حسب المدكرة122 التي تخص 3اساتدة لحجرتين(المستوى الثالت فرنسية)ولكم جزيل الشكر والامتنان

kabm7ammed
19-10-2009, 11:40
تشكرون على هذه المجهودات الجبارة ....... والله المعين

ahmed_tiddas
21-10-2009, 16:51
نرجو منكم تقديم جذاذات المنير في التربية الإسلامية .و شكرا على مجهوداتم القيمة

romaysae85
22-10-2009, 19:11
جزاكم الله خيرا عن مجهوداتكم القيمة .المرجو تزويدي بجدادات chemin des lettres المستوى الرابع .

abdou wajdi
25-10-2009, 21:58
المرجوا من الإخوة الكرام تزويدي بجدادات المرجع في الرياضيات للمستوى الثالث

nourddin71
31-10-2009, 00:20
رجاء المطلوب جميع جذاذات النجاح في التربية الإسلامية للمستوى الثالث و شكرا للجميع من أفادنا و من فكر في إفادتنا

flic
03-11-2009, 08:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى المرجو من الإخوة الدفاتريين أن يزودوني بجذاذات المستوى الثالث في المراجع التالية:
*المفيد في اللغة العربية
*المفيد في التربية التشكيلية
*النجاح في التربية الإسلامية
*منهل النشاط العلمي
*التربية البدنية
و لكم جزيل الشكر.

omar19
03-11-2009, 19:42
جازاكم الله خيرا
من فضلكم اريد جميع جذاذات المستوى الثالث عربية الخاصة بالمراجع التالية : مرشدي في اللغة العربية ، منهل النشاط العلمي، الممتاز في التربية الاسلامية، الاساسي في التربية التشكيلية ..... المرجو ممن تتوفر لديه هذه الجذاذات وغيرها أن يضعها رهن اشارة الجميع كي تعم الفائدة .... و شكرا....

lagrande
07-11-2009, 17:09
bonjour
je vous demande de bien vouloir m aider a avoir un exemplaire de fiche pour chaque niveau scolaire
j suis enseignante primaire j travail au sein d une délégation depuis 5 ans et je dois passer cette année l exmen professionelle
merci avous
souaitez moi bonne chance

aissaoui
09-11-2009, 01:55
bonjour
je vous demande de bien vouloir m aider a avoir un exemplaire de fiche pour chaque niveau scolaire
j suis enseignante primaire j travail au sein d une délégation depuis 5 ans et je dois passer cette année l exmen professionelle
merci avous
souaitez moi bonne chance

أختي الكريمة سلام الله عليك ورحمته تعالى وبركاته
أولا أتمنى لك التوفيق في امتحانات الكفاءة المهنية.
أما فيما يتعلق بالجذاذات فبإمكانك تحميل ما شئت من النماذج ، فهي موجودة بالمنتدى

نجيب عبدالمولى
17-11-2009, 11:22
السلام عليكم والف شكر على كل ما تقدمونه لخدمة التربية والتعليم. اطلب منكم تزويدي بجدادات الواضح في النشاط العلمي و المنير في التربية الاسلامية.

faffeh
16-12-2009, 20:20
salut merci pour votre annonce svp je voudrai les fiches du 4eme a.e.p chemin des lettres

jeronemo
24-12-2009, 23:24
هناك في المواضيع المثبتة في الصفحة الأولى الخاصة بالستوى الثالث موضوع يحتوي على كل الجدادت في المرجع في الرياضيات

haward1976
03-01-2010, 15:56
من فظلكم إخواني أحتاج إلى جذاذات الإملاء للمستوى الثالث ـ الحصة الثانية ـ أو فقط النصوص الإملائية إن كان ممكنا ولكم جزيل الشكر ،المفيد في اللغة العربية

smohamed49
05-01-2010, 12:53
شكرا على المجهودات التي يبذلها الدفاتريون في إغناء الحقل التعليمي بما يلزمهم من حقائب الجدادات والتوازيع والوثائق الادارية
المرجوا منهم مساعدتي في توازيع وجذاذات الفرنسية القسم 4 ابتدائي المرجع : par cours

اميرة الورود
11-01-2010, 19:57
نعم معك الحق اخي عيساوي بانتظار التفاعل بين الاعضاء

omasa2006
14-01-2010, 10:45
السلام عليكم ممكن جذاذات الوحدة الرابعة للغة العربية لهذه المراجع مرشدي في اللغة العربية النجاح في التربية الاسلامية الواضح في النشاط العلمي الأساسي في التربية التسكيلية

haddadi
24-01-2010, 17:49
المرجو من الاخوة الدفاتريين توازيع سنوية ومجالية (3+4)عربية للمراجع التالية
-المفيد في اللغة العربية
-منهل النشاط العلمي
-الممتاز في التربية الاسلامية
-الاساسي في التربية التشكيلية
ولكم منا ألف شكر

haddadi
24-01-2010, 17:53
عفوا التالت فقط

بتحركة محمد
09-02-2010, 18:54
السلام عليكم
نشكركم جزيل الشكر على المجهودات المبذولة ووفقكم الله لما فيه خير
المرجو تزويدي بجذاذات المنير في التربية التشكيلية والمنير في التربية الاسلامية ومرشدي في اللغة العربية
والله هو المجازي

نايت الطالب
21-02-2010, 20:05
بارك الله فيك

بتحركة محمد
03-03-2010, 22:54
السلام عليكم
نشكركم جزيل الشكر على المجهودات المبذولة ووفقكم الله لما فيه خير
المرجو تزويدي بجذاذات المنير في التربية الاسلامية ومرشدي في اللغة العربية
والله هو المجازي

123oumaima
18-03-2010, 22:25
من فضلكم مدوني بجدادات دعم في المفيد في اللغة العربية
المستوى التالت ابتدائي

loupi
17-04-2010, 21:20
جزاكم الله خيرا المرجو جدادات اسابيع الادماج في المفيد في الرياضيات وmes apprentissages en français المستوى الثالث الفترة الثالثة والرابعة ولكم جزيل الشكر

sondrilla
03-06-2010, 20:17
كل الكلمات لا تكفي لشكركم على مجهوداتكم الجبارة و على مساعدتكم القيمة نرجو من الله ان يلهمكم القول السديد ويجزيكم عنا كل خير